​يعتبر برنامج رضا المستفيد برنامج خدمي يقوم بعملية استطلاع , علي شكل أستبيان يقوم المستفيد بتوضيح رؤيته حول اقسام الكلية المدرجة .كما يعمل علي توفير نوع من المرونة في ذلك من خلال وجود مساحة ​للمستفيد يقوم من خلالها بإ​دراج اقتراحاته التي تخص مستوي التنظيم , مستوي النظافة , سرعة الانجاز ,الاستقبال,وسائل الاتصال , هذا مع وجود خيارات مثل ممتاز, جيد, مقبول ,يحتاج تحسين, والتي يقابلها امكانية اعطاء اقتراح من قبل الشخص الذي يملاء الاستبيان . ​ثم يتم ارسال البيانات حيث يقوم البرنامج بعمل مقارنة مع الاقسام الاخرى ويعطي رسم بياني يوضح المقارنة بين الاقسام الاخرى في حدود النسبة التي يحددها المسئول عن البرنامج. من هدف البرنامج التعرف على الملاحظات وعلاجها وايجاد الآلية المناسبة للتحسين وتعزيز الجوانب الايجابية.

وكيل الكلية للتطوير والجودة .. د. سلطان بن ناصر سعود العريفي

​​04.png


 2.JPG1.JPG
3.JPG 4.JPG
5.JPG 6.JPG 
7.JPG